• English
    • العربية
    • français
  • العربية 
    • English
    • العربية
    • français
  • دخول
استعرض - رسائل الدكتوراه حسب تاريخ النشر 
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • استعرض - رسائل الدكتوراه حسب تاريخ النشر
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • استعرض - رسائل الدكتوراه حسب تاريخ النشر
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

استعرض - رسائل الدكتوراه تاريخ النشر

فرز حسب:

رتب:

النتائج:

الآن تُعرض المواد 1 -- 20 من 22

  • عنوان
  • تاريخ النشر
  • تاريخ اﻹشتراك
  • تصاعدي
  • تنازلي
  • 5
  • 10
  • 20
  • 40
  • 60
  • 80
  • 100
  • دور الفيسبوك في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك النهائي -حالة منتجات كوندور أنموذجا- 

    فارلو, محمد الامين (2022)
    هدفت الدراسة الى التعرف على اثر الفيسبوك على القرار الشرائي للمستهلك النهائي لمنتوجات كوندور من خلال ابعاد التسويق عبر الفيسبوك والمتمثلة في (المنتج ،التسعير ،الترويج،التوزيع )ولتحقيق اهداف الدراسة واختبار فرضياتها اختيرت ...
  • الممارسات الأخلاقية في التسويق وتأثيرها على الصورة الذهنية للمؤسسة - دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي منتجات مؤسسة صومام للحليب ومشتقاته - 

    زغدي, السعيد (2022)
    هدفت الدراسة إلى الكشف عن مدى التزام مؤسسة صومام بالممارسات الأخلاقية في التسويق والمتعلقة منها بعناصر المزيج التسويقي من خلال (أخلاقيات المنتج، أخلاقيات التسعير، أخلاقيات التوزيع وأخلاقيات الترويج)، كما هدفت إلى تقييم ...
  • اثر الخداع التسويقي في سوق الخدمات على الصورة المدركة للعميل - دراسة حالة سوق هاتف النقال الجزائري - 

    ضبيان, كريمة (2022)
    تسعى ابؼؤسسات في كقتنا الراىن إلذ برقيق النجاح كالبقاء في ظل اشتداد ابؼنافسة، كىذا ما فرض عليها التميز في عناصر ابؼزيج التسويقي حتى لو تطلب الأمر الكذب كالتضليل للحصوؿ على ىذه ابؼيزة ،كلكن قد برقق ابؼؤسسة أىدافها في الأجل ...
  • تأثير استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة على القرار الشرائي للمستهلك في سوق خدمة الهاتف النقال بالجزائر. 

    صوم, مصطفى (2022)
    The study aimed to identify the impact of integrated marketing communications strategies on the purchasing decision of Mobilis Telecom customers through its dimensions (advertising, public relations, sales promotion, ...
  • استراتيجيات التسويق بالعلاقات ودورها في تحقيق ولاء الزبون في المنظمة الخدمية - دراسة حالة زبائن مؤسسة موبيليس - 

    عبد الحميد, فضيلة (2022)
    ىدفت ىذه الدراسة لتوضيح دور استًاتيجيات التسويق بالعلاقات في برقيق ولاء زبائن مؤسسة موبيليس، فالتطورات ابغاصلة في ابؼفاىيم ابغديثة للتسويق أدى إفُ توجو ابؼنظمة ابػدمية للتًكيز على الزبائن بدؿ التًكيز على ابؼنظمة، باعتماد ...
  • دور التسويق السياحي في تحسين صورة الجزائر كمقصد سياحي 

    بن سالم, نادية (2022)
    ت ةيلمع لجا بذ سلا ايح ي نم ينب تامهلما ةبعصلا تيلا اههجاوت دصاقلما يحايسلا ة باطقتسلا حايسلا يرثأتلاو ىلع مهكولس رايتخلا دصقم يحايس نود لآا رخ اذه لكو بلطتي بيلاسأ ملع ةي ةثيدح و وه رودلا يساسلأا يذلا هبعلي ...
  • دور نظام المعلومات التسويقي الدولي في فعالية مكونات وابعاد المزيج التسويقي الدولي للمؤسسات المصدرة ـ دراسة حالة مؤسسة كوندور 

    الكحايلي, عمر (2023)
  • سياسات التسويق المصرفي كمدخل لتعزيز ولاء العميل -دراسة حالة 

    باني, فتحي (2023)
    ه ىدم رثأ فيرصلما قيوسَلا تاسايس في ةلثمم يقيوسَلا جيزلما زيزعت في فيرصلما ءلَو ليمْعلا كلذو ، ب يرثتأ ةسارد لا هذه تاسايس ةعمَْمجو ةدرفنم ىلع ءلَو ليمْعلا ، للاخ نم لماعَلا موهفم عم ءلَولا ءانب هنأ ىلع داعبلأا ...
  • دور السياحة العلاجية في زيادة الاقبال السياحي في الجزائر 

    حسيني, زهور (2023-03-16)
  • فاعلية ابعاد المزيج التسويقي الفندقي في ترقية خدمات القطاع السياحي بالجزائر - ولاية بومرداس نموذجا - 

    الورعادي, الهادي (2024)
    The study aimed to assess the effectiveness of the hotel marketing mix in promoting tourism services in Algeria, focusing on the case of Boumerdes province. This was achieved by examining the impact of each element of ...
  • أهمية اليقظة التسويقية في تعزيز تموقع العلامة التجارية للمؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة - 

    مسلتي, سفيان (2024)
    ت ةملبعلا عقوبس ةيراجتلا أ ةروص ءانب ليبس في ةسسؤبؼا اهجهتنت بٍلا تايجيتابَسلاا دح ةيوق ك ةزيبف ةيراجتلا اهتملبعل ك تسبؼا اىروهبص لذا ابؽاصيا ه نم ؼد بْكلهتسبؼا ، ك ةينىذ ةناكم ىلع ؿوصبغا لجا نم اذى ةمادتسم ك نع ةزيبف ...
  • أثر أبعاد استراتيجيات المزيج التسويقي الفندقي على الصورةالمدركة للسائح - دراسة حالة فنادق خمس نجوم في الجزائر 

    معموري, حليمة عزيزة (2024)
    This study aims to highlight “the impact of the dimensions of hotel marketing mix strategies” on “the perceived image of the tourist”, in order to know the impact of the dimensions of hotel marketing mix strategies ...
  • فاعلية الاتصالات التسويقية في تعزيز أبعاد جودة الخدمة المصرفية المقدة - دراسة تحليلية لمجموعة من المارف التجارية الجزائرية 

    عوان, علي (2024-01-04)
    فدى ت ةساردلا لذإ ا ىدم ىلع ؼرعتل ةيلعاف ؿاصتلاا قيوستلا ي في ةلثبف رصانع ه عيبلا ،فلاعلاا ( رشاببؼا قيوستلا ،ةماعلا تاقلاعلا ،تاعيببؼا طيشنت ،يصخشلا ) زيزعت في داعبأ ةيفرصبؼا ةمدبػا ةدوج ةمدقبؼا ( ،ةيسوملبؼا ...
  • سياسات التسويق الدولية في المؤسسات الأجنبية وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري 

    عثماني, محمد الامين (2024-01-24)
    ته ىلع ةيكذلا فتاوهلل ةعنصلما ةيبنجلأا تاسسؤلما في ينكلهتسلما ىدل يئارشلا كولسلا ،ينيرئازلجا ،ةيعرف تايضرف عبس اهنم قثبنت ،ةيسيئر ةيضرف ىلع ً ءانب تعزو ةنابتسا ةينوتركلإ الهلاخ نم انلصح باجتسا ىلع ة 1936 ...
  • أثر المزيج التسويقي الفندقي في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي بالجزائر - دراسة عينة من السياح 

    بوشاقور, عبد القادر (2024-01-29)
    ﺖﻓﺪﻫ ﺔﻟوﺎﳏ ﱃإ ﺔﺳارﺪﻟا ﻩﺬﻫ ﺔﻓﺮﻌﻣ ﲔـﺴﲢ ﰲ ﻲﻗﺪﻨﻔﻟا ﻲﻘﻳﻮﺴﺘﻟا ﺞﻳﺰﳌا ﺮﺻﺎﻨﻋ ﲑﺛﺄﺗ ىﺪﻣ ةرﻮـﺻ ﺪـﺻﺎﻘﳌا ﺔﻴﺣﺎﻴﺴﻟا ﺮﺋاﺰﳉﺎﺑ ﻦﻣ ﺔﻨﻴﻋ ءارآ عﻼﻄﺘﺳا لﻼﺧ ﻦﻣ حﺎﻴﺴﻟا ،ﲔﻳﺮﺋاﺰﳉا و ﻞـﺟأ ﻦﻣ ﺔﻧﺎﺒﺘـﺳإ داﺪـﻋإ ﰎ ﻚـﻟذ ﻖـﻴﻘﲢ ﻢــﻀﺗ ةﺮــﺴﻴﻣ ﺔــﻨﻴﻋ ...
  • أثر الجودة المدركة للخدمات الجامعية على رضا الطلبة المقيمين - دراسة حالة عينة من الطلبة المقيمين بعين الدفلى 

    حريزي, مخفي (2024-01-29)
    ينميقلما ةبلطلا اضر ىلع ةمدقلما ةيعمالجا تامدخلل ةكردلما ةدولجا يرثأت ىدم ديدتح لىا ةساردلا هذه فدته ةحورطلما ةيلاكشلإا ةلجاعم تتمو ،ةمدخلل ةكردلما ةدولجا داعبا ساسا ىلع اذهو ،ىلفدلا ينعب ةيعمالجا ءايحلأاب تساب نم ةنوكم ...
  • دور نظام المعلومات التسويقي الدولي في فعالية مكونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي للمؤسسات المصدرة - دراسة حالة مؤسسة كوندور 

    الكحايلي, عمر (2024-02-04)
    ه ت ةساردلا لىإ رود زاربإ ظن ام تامولعلما ليودلا يقيوستلا ،ةيلخادلا تلاجسلا ( هداعبأ للاخ نم )ةيقيوستلا تارارقلا معد ،ةيلودلا ةيقيوستلا تارابختسلاا ،ليودلا قيوستلا ثوبح في ةيلاعف داعبأو تانوكم جيزلما ليودلا يقيوستلا ...
  • دور وسائل التواصل الاجتماعي في اختيار الوجهة السياحية لدى السائح الجزائري 

    دراوي, جمال (2024-02-15)
    ه ىلع ىدل ةيحايسلا ةهجولا رايتخا يعامتجلاا لصاوتلا لئاسو روطت رفو دقو ،يرئازلجا حئاسلا بناج نىعت تيلا نع ثحبلا ونح ايفاضإ اخمز ةحايسلا ،ةيحايسلا ةهجولا نع ةينهذ روص نيوكتو تامولعم لصاوتلا لئاسو يرثتأ ةيلالحا ...
  • دور هندسة العرض للمنتجات في تحفيز السلوك الشرائي للمستهلك - دراسة حالة :المحلات الكبرى 

    بلال, فاطمة الزهراء (2025)
    ه ةفرعم لىإ ةسار رود ـ سلا زـيفتح في تاـجتنلما ضرع ةسدنه كول ـ شلا يرـئازلجا كلهتـسملل يئار في لالمحا ىبركلا ت ، دلا رابتخا اذكو لإا ةللا ةقلاعل ةيئاصح تاـجتنلما ضرـع ةـسدنه اـهداعبأو ( وـلجا ماـعلا ، تلا ميمـص ...
  • أثر البيئة الثقافية للتسويق الدولي على سلوك المستهلك الجزائري - دراسة حالة المنتجات الأجنبية 

    سالمي, الحاج (2025)
    ى رثأ يرئازبعا كلهتسبؼا ؾولس ىلع بٕودلا قيوستلل ةيفاقثلا ةئيبلا هابذ ةيبنجلأا تاجتنبؼا ( ةسبللأا ةيكتًلا ) اىداعبأو بٕودلا قيوستلل ةيفاقثلا ةئيبلا ةقلبعل ةيئاصحلإا ةللادلا رابتخا اذكو ، ،يعامتجلاا لصاوتلا لئاسو ...
  • «
  • »

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذا المجتمعحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis