• English
    • العربية
    • français
  • العربية 
    • English
    • العربية
    • français
  • دخول
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • تسويق
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • تسويق
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

دور التسويق الداخلي في تحقيق ولاء العميل دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر

Thumbnail
عرض/افتح
دور التسويق الداخلي في تحقيق ولاء العميل-مؤسسة إتصالات الجزائر (59.49Kb)
التاريخ
2015
المؤلف
حمادو, حياة
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://193.194.79.39:81/dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/1091
حاويات
  • تسويق [107]

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis