Toggle navigation
English
العربية
français
العربية
English
العربية
français
دخول
Toggle navigation
عرض المادة
الرئيسية
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
- مذكرات الماستر
تسويق
عرض المادة
الرئيسية
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
- مذكرات الماستر
تسويق
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
تأثير هندسة عرض المنتجات على السلوك الشرائي للمستهلك بالأقساط- حالة فاميلي شوب تيسمسيلت
عرض/
افتح
تأثير هندسة عرض المنتجات على السلوك الشرائي للمستهلك بالأقساط- حالة فاميلي شوب تيسمسيلت (4.938Mb)
التاريخ
2018
المؤلف
بلال, فاطمة, الزهراء
مولاي, نصيرة
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://193.194.79.39:81/dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/1156
حاويات
تسويق
[107]
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل