• English
    • العربية
    • français
  • العربية 
    • English
    • العربية
    • français
  • دخول
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • تسويق
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • تسويق
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

تقييم جودة الخدمات الجامعية من وجهة نظر الأساتذة طبقا لنموذج الأداء الفعلي servperf -دراسة حالة المركز الجامعي تيسسمسيلت

Thumbnail
عرض/افتح
تقييم جودة الخدمات الجامعية من وجهة نظر الأساتذة طبقا لنموذج الأداء الفعلي servperf -دراسة حالة المركز الجامعي تيسسمسيلت (4.219Mb)
التاريخ
2019
المؤلف
بومزود, دلال
عبون, منال
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://193.194.79.39:81/dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/1181
حاويات
  • تسويق [107]

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis