• English
    • العربية
    • français
  • العربية 
    • English
    • العربية
    • français
  • دخول
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • تسويق
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • تسويق
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

أسس و استراتجيات الترويج و دورها في التأثير على سلوك المستهلك -دراسة حالة بوالي بسيدي منصور -تيسمسيلت

Thumbnail
عرض/افتح
أسس و استراتجيات الترويج و دورها في التأثير على سلوك المستهلك -دراسة حالة بوالي بسيدي منصور -تيسمسيلت (3.133Mb)
التاريخ
2019
المؤلف
تباق, بختة
قايد, جويدة
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://193.194.79.39:81/dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/1182
حاويات
  • تسويق [107]

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis