• English
    • العربية
    • français
  • English 
    • English
    • العربية
    • français
  • Login
دراسات لغوية 
  •   DSpace Home
  • A- Faculté des Lettres et des Langues - كلية الآداب و اللغات
  • قسم اللغة العربية و آدابها
  • - رسائل الدكتوراه
  • دراسات لغوية
  •   DSpace Home
  • A- Faculté des Lettres et des Langues - كلية الآداب و اللغات
  • قسم اللغة العربية و آدابها
  • - رسائل الدكتوراه
  • دراسات لغوية
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

دراسات لغوية

Browse by

By Issue DateAuthorsTitlesSubjects

Search within this collection:

 

Recent Submissions

  • آليات الإقناع اللغوي في التواصل الشفوي 

    كراك, عباس (2020)
  • المعنى بين التراث والنظرية السياقية الحديثة - دراسة مقارنة - 

    بن عيسى, فاطمة (2021)
  • معايير الترجيح في توجيه الدلالة عند الطاهر بن عاشور 

    لصار, فاطمة (2021)
  • الأسس اللسانية الحديثة في التراث اللغوي العربي القديم - ابن خلدون نموذجا - 

    عبديش, الزهرة (2021)
  • إسهام الخطاب اللغوي في التراث العربي في تطوير النظرية اللسانية الحديثة - عبد القاهر الجرجاني نموذجا- 

    عياد, ام السعد (2021)
  • استراتيجيات التواصل و اساليب الحجاج اللغوي في القصص القرآني - قصة موسى عليه السلام انموذجا - 

    مرير, خيرة (2020)
  • تجليات الفعل التداولي في لغة نص الحديث النّبوي الشريف - الأربعون النّووية أنموذجاً - 

    بوستة, الطيب (2022)
  • الاتساق في أساليب القصص القرآني - دراسة وصفية تحليلية - 

    علوش, علي (2021)

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contact Us | Send Feedback

@univ.tis@univ.tis
 

 

Browse

All of DSpaceCommunities & CollectionsBy Issue DateAuthorsTitlesSubjectsThis CollectionBy Issue DateAuthorsTitlesSubjects

My Account

LoginRegister

Discover

Authorبن عيسى, فاطمة (1)بوستة, الطيب (1)عبديش, الزهرة (1)علوش, علي (1)عياد, ام السعد (1)كراك, عباس (1)لصار, فاطمة (1)مرير, خيرة (1)Date Issued2021 (5)2020 (2)2022 (1)Has File(s)true (8)

RSS Feeds

feedRSS 1.0feedRSS 2.0feedAtom

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contact Us | Send Feedback

@univ.tis@univ.tis