• English
    • العربية
    • français
  • français 
    • English
    • العربية
    • français
  • Ouvrir une session
Parcourir تسويق خدمات par date de publication 
  •   Accueil de DSpace
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • تسويق خدمات
  • Parcourir تسويق خدمات par date de publication
  •   Accueil de DSpace
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • تسويق خدمات
  • Parcourir تسويق خدمات par date de publication
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

Parcourir تسويق خدمات par date de publication

Trier par :

Ordre :

Résultats :

Voici les éléments 1-7 de 7

  • titre
  • date de publication
  • date de soumission
  • ascendant
  • descendant
  • 5
  • 10
  • 20
  • 40
  • 60
  • 80
  • 100
  • اثر الخداع التسويقي في سوق الخدمات على الصورة المدركة للعميل - دراسة حالة سوق هاتف النقال الجزائري - 

    ضبيان, كريمة (2022)
    تسعى ابؼؤسسات في كقتنا الراىن إلذ برقيق النجاح كالبقاء في ظل اشتداد ابؼنافسة، كىذا ما فرض عليها التميز في عناصر ابؼزيج التسويقي حتى لو تطلب الأمر الكذب كالتضليل للحصوؿ على ىذه ابؼيزة ،كلكن قد برقق ابؼؤسسة أىدافها في الأجل ...
  • تأثير استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة على القرار الشرائي للمستهلك في سوق خدمة الهاتف النقال بالجزائر. 

    صوم, مصطفى (2022)
    The study aimed to identify the impact of integrated marketing communications strategies on the purchasing decision of Mobilis Telecom customers through its dimensions (advertising, public relations, sales promotion, ...
  • استراتيجيات التسويق بالعلاقات ودورها في تحقيق ولاء الزبون في المنظمة الخدمية - دراسة حالة زبائن مؤسسة موبيليس - 

    عبد الحميد, فضيلة (2022)
    ىدفت ىذه الدراسة لتوضيح دور استًاتيجيات التسويق بالعلاقات في برقيق ولاء زبائن مؤسسة موبيليس، فالتطورات ابغاصلة في ابؼفاىيم ابغديثة للتسويق أدى إفُ توجو ابؼنظمة ابػدمية للتًكيز على الزبائن بدؿ التًكيز على ابؼنظمة، باعتماد ...
  • سياسات التسويق المصرفي كمدخل لتعزيز ولاء العميل -دراسة حالة 

    باني, فتحي (2023)
    ه ىدم رثأ فيرصلما قيوسَلا تاسايس في ةلثمم يقيوسَلا جيزلما زيزعت في فيرصلما ءلَو ليمْعلا كلذو ، ب يرثتأ ةسارد لا هذه تاسايس ةعمَْمجو ةدرفنم ىلع ءلَو ليمْعلا ، للاخ نم لماعَلا موهفم عم ءلَولا ءانب هنأ ىلع داعبلأا ...
  • فاعلية الاتصالات التسويقية في تعزيز أبعاد جودة الخدمة المصرفية المقدة - دراسة تحليلية لمجموعة من المارف التجارية الجزائرية 

    عوان, علي (2024-01-04)
    فدى ت ةساردلا لذإ ا ىدم ىلع ؼرعتل ةيلعاف ؿاصتلاا قيوستلا ي في ةلثبف رصانع ه عيبلا ،فلاعلاا ( رشاببؼا قيوستلا ،ةماعلا تاقلاعلا ،تاعيببؼا طيشنت ،يصخشلا ) زيزعت في داعبأ ةيفرصبؼا ةمدبػا ةدوج ةمدقبؼا ( ،ةيسوملبؼا ...
  • أثر الجودة المدركة للخدمات الجامعية على رضا الطلبة المقيمين - دراسة حالة عينة من الطلبة المقيمين بعين الدفلى 

    حريزي, مخفي (2024-01-29)
    ينميقلما ةبلطلا اضر ىلع ةمدقلما ةيعمالجا تامدخلل ةكردلما ةدولجا يرثأت ىدم ديدتح لىا ةساردلا هذه فدته ةحورطلما ةيلاكشلإا ةلجاعم تتمو ،ةمدخلل ةكردلما ةدولجا داعبا ساسا ىلع اذهو ،ىلفدلا ينعب ةيعمالجا ءايحلأاب تساب نم ةنوكم ...
  • دور هندسة العرض للمنتجات في تحفيز السلوك الشرائي للمستهلك - دراسة حالة :المحلات الكبرى 

    بلال, فاطمة الزهراء (2025)
    ه ةفرعم لىإ ةسار رود ـ سلا زـيفتح في تاـجتنلما ضرع ةسدنه كول ـ شلا يرـئازلجا كلهتـسملل يئار في لالمحا ىبركلا ت ، دلا رابتخا اذكو لإا ةللا ةقلاعل ةيئاصح تاـجتنلما ضرـع ةـسدنه اـهداعبأو ( وـلجا ماـعلا ، تلا ميمـص ...

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contactez-nous | Faire parvenir un commentaire

@univ.tis@univ.tis
 

 

Parcourir

Tout DSpaceCommunautés & CollectionsPar date de publicationAuteursTitresSujetsCette collectionPar date de publicationAuteursTitresSujets

Mon compte

Ouvrir une sessionS'inscrire

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contactez-nous | Faire parvenir un commentaire

@univ.tis@univ.tis