• English
    • العربية
    • français
  • français 
    • English
    • العربية
    • français
  • Ouvrir une session
Parcourir تسويق خدمات par date de publication 
  •   Accueil de DSpace
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • تسويق خدمات
  • Parcourir تسويق خدمات par date de publication
  •   Accueil de DSpace
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • تسويق خدمات
  • Parcourir تسويق خدمات par date de publication
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

Parcourir تسويق خدمات par date de publication

Trier par :

Ordre :

Résultats :

Voici les éléments 1-3 de 3

  • titre
  • date de publication
  • date de soumission
  • ascendant
  • descendant
  • 5
  • 10
  • 20
  • 40
  • 60
  • 80
  • 100
  • اثر الخداع التسويقي في سوق الخدمات على الصورة المدركة للعميل - دراسة حالة سوق هاتف النقال الجزائري - 

    ضبيان, كريمة (2022)
    تسعى ابؼؤسسات في كقتنا الراىن إلذ برقيق النجاح كالبقاء في ظل اشتداد ابؼنافسة، كىذا ما فرض عليها التميز في عناصر ابؼزيج التسويقي حتى لو تطلب الأمر الكذب كالتضليل للحصوؿ على ىذه ابؼيزة ،كلكن قد برقق ابؼؤسسة أىدافها في الأجل ...
  • تأثير استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة على القرار الشرائي للمستهلك في سوق خدمة الهاتف النقال بالجزائر. 

    صوم, مصطفى (2022)
    The study aimed to identify the impact of integrated marketing communications strategies on the purchasing decision of Mobilis Telecom customers through its dimensions (advertising, public relations, sales promotion, ...
  • استراتيجيات التسويق بالعلاقات ودورها في تحقيق ولاء الزبون في المنظمة الخدمية - دراسة حالة زبائن مؤسسة موبيليس - 

    عبد الحميد, فضيلة (2022)
    ىدفت ىذه الدراسة لتوضيح دور استًاتيجيات التسويق بالعلاقات في برقيق ولاء زبائن مؤسسة موبيليس، فالتطورات ابغاصلة في ابؼفاىيم ابغديثة للتسويق أدى إفُ توجو ابؼنظمة ابػدمية للتًكيز على الزبائن بدؿ التًكيز على ابؼنظمة، باعتماد ...

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contactez-nous | Faire parvenir un commentaire

@univ.tis@univ.tis
 

 

Parcourir

Tout DSpaceCommunautés & CollectionsPar date de publicationAuteursTitresSujetsCette collectionPar date de publicationAuteursTitresSujets

Mon compte

Ouvrir une sessionS'inscrire

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contactez-nous | Faire parvenir un commentaire

@univ.tis@univ.tis