اثر برنامج تعليمي مقترح بطريقة اللعب على تعديل فرط الحركة وتشتت الانتباه وانعكاسه على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لتلاميذ المرحلة الابتدائية(11-09سنة)
حاويات
- الدكتوراه [30]
الخلاصة
أثر برنامج تعليمي مقترح بطريقة اللعب على تعديل فرط الحركة وتشتت الانتباه وانعكاسه
على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( )11-09سنة
دراسة تجريبية على تلاميذ المدرسة الخاصة أ الفضيل الورتيلاني –عين الدفلى-هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج تعليمي مقترح بطريقة اللعب على تعديل فرط
الحركة وتشتت الانتباه وانعكاسه على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لدى تلاميذ
المرحلة الابتدائية وتم إجراء هذه الدراسة في المدة من 10/10/2022إلى ،05/06/2023وقد
اشتملت عينة الدراسة على ( )26تلميذ وتلميذة اختيروا بطريقة قصدية من تلاميذ السنة الثالثة
والرابعة والخامسة ابتدائي بمدرسة الفضيل الورتيلاني الخاصة، وقسمت العينة إلى مجموعة
تجريبية ضمت ( )13تلميذ، ومجموعة ضابطة ( )13تلميذ