• English
    • العربية
    • français
  • العربية 
    • English
    • العربية
    • français
  • دخول
استعرض - مذكرات الماستر حسب تاريخ النشر 
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • استعرض - مذكرات الماستر حسب تاريخ النشر
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - مذكرات الماستر
  • استعرض - مذكرات الماستر حسب تاريخ النشر
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

استعرض - مذكرات الماستر تاريخ النشر

فرز حسب:

رتب:

النتائج:

الآن تُعرض المواد 1 -- 20 من 107

  • عنوان
  • تاريخ النشر
  • تاريخ اﻹشتراك
  • تصاعدي
  • تنازلي
  • 5
  • 10
  • 20
  • 40
  • 60
  • 80
  • 100
  • دور التسويق الإلكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية -مؤسسة موبيليس *تيسمسيلت 

    ربيعة, مرفود (2015)
  • أثر تنشيط المبيعات على القرار الشرائي للمستهلك النهائي-المركز التجاري UNO عين الدفلى 

    قال, فتيحة (2015)
  • أهمية العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لمؤسسة خدمية-الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية للعمال الأجراء تيسمسيلت 

    بن سالم, نادية (2015)
  • دور البيع الشخصي في توجيه القرار الشرائي للمستهلك-مؤسسة تكسالج للأغطية النسيجية تيسمسسيلت 

    يوسفي, فايزة (2015)
  • أثر تبني أنماط المسؤولية الإجتماعية في الميزة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية-البنك الوطني الجزائري*تيسمسيلت* 

    أمينة, كامل (2015)
  • واقع و تحديات التسويق الإلكتروني في تسويق الخدمة البنكية الإلكترونية-بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR تيسمسيلت 

    زرقي, زينب (2015)
  • اثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك النهائي -شركة أوريدو 

    دروش, نسيمة; برويشي, فضيلة; دقيش, محمد (2015)
  • أهمية المزيج الترويجي في التسويق الخدمي للمؤسسة -مؤسسة إتصالات الجزائر تيسمسيلت 

    محاري, نورة (2015)
  • واقع الإعلام و الإعلان السياحي في تحفيز و تنمية الطلب السياحي في الجزائر 

    شران, منال (2015)
  • دور التسويق المباشر في زيادة الحصة السوقية للمؤسسة-مؤسة بوالي لإنتاج الحليب و مشتقاته 

    يازة, عائشة (2015)
  • دور الإبداع التكنولوجي في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة -منتجات شركة كوندور للإلكترونيات 

    نجاح, عائشة (2015)
  • دور المزيج التسويقي السياحي في تحقيق الميزة التنافسية للمنظمة السياحية-وكالة السياحة و الأسفار *يول ترافل* 

    جودي, فاطيمة (2015)
  • أثر ثنائية السعر و الجودة على القرار الشرائي للمستهلك النهائي-مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر جازي djezzy gsm 

    صخرية, غمار (2015)
  • أثر تطوير تسويق الخدمة المصرفية و تأثير الأداء -بنك الفلاحة و تنمية الريفية BADR*تيسمسيلت 

    ديلم, فاطمة (2015)
  • أهمية اليقظة التكنولوجية في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسة الخدمية-بنك الجزائر الخارجي وكالة تيارت 

    شنوري, ميمونة (2015)
  • دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في إدارة العلاقة مع العملاء-دراسة حالة عملاء وكالة موبيليس تيسمسيلت 

    هلال, مريم (2015)
  • دور التسويق الداخلي في تحقيق ولاء العميل دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر 

    حمادو, حياة (2015)
  • إدارة العلاقة بالزبون كمدخل لزيادة الحصة السوقية للمؤسسة وكالة إتصالات الجزائر تيسمسيلت 

    شرفي, زهرة (2015)
  • اهمية العلاقات العامة في تحسين الصورة السياحية للجزائر 

    نعيمة, قواري (2015)
  • تأثير جودة الخدمات على رضا العميل -دراسة حالة اتصالات الجزائر وكالة تيسيمسيلت 

    بكرو, هشام (2016)
  • «
  • »

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذا المجتمعحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis