Toggle navigation
English
العربية
français
العربية
English
العربية
français
دخول
Toggle navigation
عرض المادة
الرئيسية
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
- مذكرات الماستر
تسويق
عرض المادة
الرئيسية
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
- مذكرات الماستر
تسويق
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
تأثير جودة الخدمات على رضا العميل -دراسة حالة اتصالات الجزائر وكالة تيسيمسيلت
عرض/
افتح
تأثير جودة الخدمات على رضا العميل -دراسة حالة اتصالات الجزائر وكالة تيسيمسيلت (2.855Mb)
التاريخ
2016
المؤلف
بكرو, هشام
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://193.194.79.39:81/dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/1113
حاويات
تسويق
[107]
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل