Toggle navigation
English
العربية
français
العربية
English
العربية
français
دخول
Toggle navigation
عرض المادة
الرئيسية
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
- مذكرات الماستر
تسويق
عرض المادة
الرئيسية
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
- مذكرات الماستر
تسويق
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
أثر العلامات التجارية على القرار الشرائي للمستهلك النهائي - دراسة حالة مؤسسة بوالي للحليب تيسمسيلت
عرض/
افتح
أثر العلامات التجارية على القرار الشرائي للمستهلك النهائي - دراسة حالة مؤسسة بوالي للحليب تيسمسيلت (1.971Mb)
التاريخ
2017
المؤلف
العبادي, فاطمة
سراي, نصيرة
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://193.194.79.39:81/dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/1149
حاويات
تسويق
[107]
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل