C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير: Recent submissions
Now showing items 541-560 of 572
-
دور القيادة الإبداعية في تحقيق التميز لمنظمات الأعمال المعاصرة - دراسة حالة شركة اوريدو القطرية للاتصالات بالجزائر -
(2022)هدفت الدراسة إلى التعرف على دور القيادة الإبداعية في تحقيق التميز المنظمي في شركة أوريدو القطرية للاتصالات بالجزائر ولتحقيق أهداف الدراسة قام الباحث بتصميم استبانة شملت ( )30فقرة لجمع المعلومات الأولية من عينة الدراسة ... -
دور الفيسبوك في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك النهائي -حالة منتجات كوندور أنموذجا-
(2022)هدفت الدراسة الى التعرف على اثر الفيسبوك على القرار الشرائي للمستهلك النهائي لمنتوجات كوندور من خلال ابعاد التسويق عبر الفيسبوك والمتمثلة في (المنتج ،التسعير ،الترويج،التوزيع )ولتحقيق اهداف الدراسة واختبار فرضياتها اختيرت ... -
الممارسات الأخلاقية في التسويق وتأثيرها على الصورة الذهنية للمؤسسة - دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي منتجات مؤسسة صومام للحليب ومشتقاته -
(2022)هدفت الدراسة إلى الكشف عن مدى التزام مؤسسة صومام بالممارسات الأخلاقية في التسويق والمتعلقة منها بعناصر المزيج التسويقي من خلال (أخلاقيات المنتج، أخلاقيات التسعير، أخلاقيات التوزيع وأخلاقيات الترويج)، كما هدفت إلى تقييم ... -
اثر الخداع التسويقي في سوق الخدمات على الصورة المدركة للعميل - دراسة حالة سوق هاتف النقال الجزائري -
(2022)تسعى ابؼؤسسات في كقتنا الراىن إلذ برقيق النجاح كالبقاء في ظل اشتداد ابؼنافسة، كىذا ما فرض عليها التميز في عناصر ابؼزيج التسويقي حتى لو تطلب الأمر الكذب كالتضليل للحصوؿ على ىذه ابؼيزة ،كلكن قد برقق ابؼؤسسة أىدافها في الأجل ... -
استراتيجيات التسويق بالعلاقات ودورها في تحقيق ولاء الزبون في المنظمة الخدمية - دراسة حالة زبائن مؤسسة موبيليس -
(2022)ىدفت ىذه الدراسة لتوضيح دور استًاتيجيات التسويق بالعلاقات في برقيق ولاء زبائن مؤسسة موبيليس، فالتطورات ابغاصلة في ابؼفاىيم ابغديثة للتسويق أدى إفُ توجو ابؼنظمة ابػدمية للتًكيز على الزبائن بدؿ التًكيز على ابؼنظمة، باعتماد ... -
تأثير استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة على القرار الشرائي للمستهلك في سوق خدمة الهاتف النقال بالجزائر.
(2022)The study aimed to identify the impact of integrated marketing communications strategies on the purchasing decision of Mobilis Telecom customers through its dimensions (advertising, public relations, sales promotion, ... -
دور الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية في تنمية رأس المال الفكري بمنظمات الأعمال دراسة حالة
(2022)دف الدراسة إلى توضيح مدى Xثير الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية على تنمية رأس المال الفكري Pلمنظمات،و تمثل الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية المتغير المستقل، و تضم الاستراتيجيات التالية: استراتيجيات الحصول، الحفاظ، ... -
مدى مساهمة الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية
(2022)تهدؼ ىذه الدراسة إفُ معرفة مدى مسابنة الإدارة الإلكتًونية في برستُ جودة ابػدمات ابؼصرفية من خلبؿ دراسة حالة لمجموعة من البنوؾ العمومية بولاية تيارت، ولبلوغ ىذا ابؽدؼ تناولنا في ابعانب النظري بصلة من ابؼفاىيم المحيطة ... -
إدارة المعرفة كمدخل لتنمية الكفاءات البشرية في المنظمات - دراسة حالة-
(2022)هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر إدارة المعرفة بعملياتها ( تشخيص المعرفة، توليد المعرفة، تخزين المعرفة، توزيع المعرفة، تطبيق المعرفة) على تنمية الكفاءات البشرية (المعارف، المهارات، السلوكات) العاملة على مستوى الجامعات ... -
- نظم المعلومات الاستراتيجية وأثرها على أداء المنظمة - دراسة حالة
(2022)This study aims to know the impact of strategic information systems in its dimensions (information, people, and information technology) on the organization’s performance in its dimensions (strategy, leadership, talent, ...