أثر الإزدواجية اللغوية في تعليم اللغة العربية دراسة ميدانية تشخيصية -الطور الإبتدائي نموذجا
dc.contributor.author | عدة, فوزية | |
dc.contributor.author | غربي, الزهرة | |
dc.date.accessioned | 2022-07-17T11:03:29Z | |
dc.date.accessioned | 2022-07-18T15:09:35Z | |
dc.date.available | 2022-07-17T11:03:29Z | |
dc.date.available | 2022-07-18T15:09:35Z | |
dc.date.issued | 2016 | |
dc.identifier.other | MM800-304 | |
dc.identifier.uri | http://193.194.79.39:81/dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/449 | |
dc.title | أثر الإزدواجية اللغوية في تعليم اللغة العربية دراسة ميدانية تشخيصية -الطور الإبتدائي نموذجا | en_US |
dc.type | Book chapter | en_US |
Files in this item
This item appears in the following Collection(s)
-
علوم اللغة والتعليمية [511]