Toggle navigation
English
العربية
français
English
English
العربية
français
Login
Toggle navigation
Recent submissions
DSpace Home
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Recent submissions
DSpace Home
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
Recent submissions
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Search DSpace
This Community
C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير: Recent submissions
Now showing items 101-120 of 572
أثر الدعاية و الاعلان على القرار الشرائي للمستهلك النهائي -دراسة حالة اذاعة تيسمسيلت الجهوية-
كافي, عبد الحق
;
نصاح, حميد
(
2016
)
أهمية المزيج الترويجي الخدمي في تعزيز السياحة -حالة الديوان الوطني للسياحة
بن عمارة, عبد المجيد
;
كرطوش, هشام
(
2016
)
دور التسويق الالكتروني في زيادة ولاء العملاء
ضبيان, كريمة
;
معموري, حليمة
(
2016
)
أهمية اليقظة التكنولوجية في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسة الخدمية-بنك الجزائر الخارجي وكالة تيارت
شنوري, ميمونة
(
2015
)
أثر المزيج الترويجي على جودة الخدمات التأمينية -دراسة حالة الوكالة الدولية للتأمين و اعادة التأمين CIAR
طيبي, محمد
;
دراوي, بو عبد الله
(
2016
)
تأثير جودة الخدمات على رضا العميل -دراسة حالة اتصالات الجزائر وكالة تيسيمسيلت
بكرو, هشام
(
2016
)
التسويق الخدمي و بناء الصورة الذهنية للمؤسسة -دراسة عينة من المتعاملين مع مؤسسة اتصالات الجزائر فرع موبيليس
زبار, محمد الحبيب
(
2016
)
دور التسويق الإلكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية -مؤسسة موبيليس *تيسمسيلت
ربيعة, مرفود
(
2015
)
أثر تنشيط المبيعات على القرار الشرائي للمستهلك النهائي-المركز التجاري UNO عين الدفلى
قال, فتيحة
(
2015
)
أهمية العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لمؤسسة خدمية-الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية للعمال الأجراء تيسمسيلت
بن سالم, نادية
(
2015
)
أثر الصورة اللذهنية المدركة في السلوك السياحي
خرشف, حياة
;
ميصابيص, وليد
(
2016
)
دور المزيج التسويقي السياحي في تحقيق الميزة التنافسية للمنظمة السياحية-وكالة السياحة و الأسفار *يول ترافل*
جودي, فاطيمة
(
2015
)
أثر جودة الخدمات السياحية على سلوك المستهلك السياحي -دراسة حالة فندق تاقدمت-
رنان, خيرة
;
جعوان, فاطمة
(
2016
)
دور الرعاية الرياضية في زيادة القدرة التنافسية للمؤسسة -دراسة حالة لمؤسسة موبيليس
رديم, خديجة
;
زرقان, يمينة
(
2016
)
دور نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ القرارات التسويقية -دراسة حالة مؤسسة صوفاكت تيسمسيلت
احمد, محمود احمد
;
محمد, سالم لغظف
(
2016
)
دور الصورة للمؤسسة في توجيه القرار الشرائي للمستهلك الجزائري -دراسة ميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تيسمسيلت
متنة, عمر
(
2016
)
إدارة العلاقة بالزبون كمدخل لزيادة الحصة السوقية للمؤسسة وكالة إتصالات الجزائر تيسمسيلت
شرفي, زهرة
(
2015
)
دور خدمات النقل في تعزيز تنافسية المؤسسات الاقتصادية في الجزائر -دراسة حالة المنسوجات المتنوعة وحدة تيسمسيبلت
قوفي, محمد
;
بلغازي, جمال
(
2019
)
تأثير أخلاقيات البيع الشخصي على سلوك المستهلك -دراسة ميانية فاميلي شوب تيسكمسيلت
بلقايد, سامية
;
بسباس, زويخة
(
2019
)
دور التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمات الفندقية - دراسة حالة فندق الإخوة بوعزة - تيارت
بوز, خيرة
;
نقاب, محمد
(
2019
)
«
»
Browse
All of DSpace
Communities & Collections
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
This Community
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
My Account
Login
Register