Browsing - تسويق سياحي وفندقي by Subject "الصورة الذهنية"
Now showing items 1-2 of 2
-
أثر التسويق السياحي الالكتروني على الصورة الذهنية للمقصد السياحي في الجزائر
(2025)ﺨﻠ ﻣ ﺔﻴﻨﻫﺬﻟا ةرﻮﺼﻟا ﻰﻠﻋ ﱐوﱰﻜﻟﻻا ﻲﺣﺎﻴﺴﻟا ﺔﻣﺰﳊا ﺞﻣ�ﺮﺑ ماﺪﺨﺘﺳا ﰎو ،ﺢﺋﺎﺳ ﻖﻳﻮﺴﺘﻟا ﺞﻳﺰ ﻣ ﺮﺻﺎﻨﻋ ﺮﺛأ ﺔﻓﺮﻌﻣ ﱃإ ﺔﺳارﺪﻟا ﻩﺬﻫ ﺖﻓﺪﻫ ﻒﻠﺸﻟا ﺔﻳﻻو ﰲ ﺔﻨﻴﻋ داﺮﻓأ ﻦﻣ ﺔﻴﻟوﻷا ت�ﺎﻴﺒﻟا ﻊﻤﳉ نﺎﻴﺒﺘﺳﻻا ةادأ ﻰﻠﻋ دﺎﻤﺘﻋﻻﺑﺎ ﻚﻟذو ... -
أثر المزيج التسويقي الفندقي في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي بالجزائر - دراسة عينة من السياح
(2024-01-29)ﺖﻓﺪﻫ ﺔﻟوﺎﳏ ﱃإ ﺔﺳارﺪﻟا ﻩﺬﻫ ﺔﻓﺮﻌﻣ ﲔـﺴﲢ ﰲ ﻲﻗﺪﻨﻔﻟا ﻲﻘﻳﻮﺴﺘﻟا ﺞﻳﺰﳌا ﺮﺻﺎﻨﻋ ﲑﺛﺄﺗ ىﺪﻣ ةرﻮـﺻ ﺪـﺻﺎﻘﳌا ﺔﻴﺣﺎﻴﺴﻟا ﺮﺋاﺰﳉﺎﺑ ﻦﻣ ﺔﻨﻴﻋ ءارآ عﻼﻄﺘﺳا لﻼﺧ ﻦﻣ حﺎﻴﺴﻟا ،ﲔﻳﺮﺋاﺰﳉا و ﻞـﺟأ ﻦﻣ ﺔﻧﺎﺒﺘـﺳإ داﺪـﻋإ ﰎ ﻚـﻟذ ﻖـﻴﻘﲢ ﻢــﻀﺗ ةﺮــﺴﻴﻣ ﺔــﻨﻴﻋ ...