Show simple item record

dc.contributor.authorبريكي, خالد
dc.date.accessioned2025-10-14T09:53:53Z
dc.date.available2025-10-14T09:53:53Z
dc.date.issued2025
dc.identifier.otherTHDR658-040
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/3207
dc.description.abstractا خل :ص ينيبتو ةفرعم لىإ ةساردلا هذه تفده تاودأ ىلع ةيحايسلا تلااكولا دامتعا رثأ ةيقرت في نيوتركللإا قيوستلا امدلخا اتهدوجو ةيحايسلا ت ، ب نيوتركللإا قيوستلا وهو لقتسلما يرغتلما ،ليالحا انتقو في ةغلبا ةيهمأ نلاكشي نييرغتم ةسارد ةيحايسلا تامدلخا ةيقرت وهو عباتلا يرغتلماو ،ةسملخا هداعببأ با ةطاحلإاو لوصولا لجأ نم ، قيوستلا اهحيتي تيلا تايللآ هذه زيمتل ةمدخ اهرخسيو نيوتركللإا ،اتهامدخ في تلااكولا يفصولا جهنلما ىلع نادمتعا ثيح ةساردل يليلحتلا امك ،اتهايضرف رابتخاو ةساردلا تايرغتمو في نادمتعا ثبح بتسا ىلع رودلا اذه نا ،ضرغل اذله اهميكتحو اهميمصت تم ة و عيزوت تم 400 بتسا ىلع ةنا نئباز ضعب مولعلماو تناايبلا عجم لجأ نم ةيحايسلا تلااكولا ،تا دامتعاو عاجترسا تم نيأ 302 ةبسنب ةنابتسا 75.5 %، ثم نمو ليلتح لما هذه خد تلا جمنارب ايئاصحإ SPSS ، دلأا مادختسبا او ةيئاصحلإا ت ةيونعلما ةميقلا دامتعا عم ،ةفلتخلما α=0.05 .ةيناديلما ةساردلا هذه لحارم عيجم في صلخ دقو ت نأ لىإ ةساردلا هذه امامتها كانه اديازتم امك ،ةيحايسلا تلااكولا فرط نم نيوتركللاا قيوستلبا ىلع ةيحايسلا تلااكولا فرط نم نيوتركللاا قيوستلا مادختسلا ةيئاصحإ ةللاد وذ رثأ دوجو ليلحتلا جئاتن تدكأ اهمدقت تيلا ةيحايسلا تامدلخا ةيقرت ، ا تامدلخا ةيقرت ىلع نيوتركللإا قيوستلا داعبأ فلتخلم بيايجإ رثأ دوجوو ،ةيحايسل .اتهامدخ ةدوج معدل هتايلآ دامتعا ةرورض لىإ يرشي امen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الالكترونيen_US
dc.subjectالتسويق السياحيen_US
dc.subjectالخدمات السياحيةen_US
dc.subjectجودة الخدماتen_US
dc.titleدور التسويق الالكتروني في ترقية الخدمات السياحية -دراسة ميدانية على عينة من زبائن بعض الوكلات السياحيةen_US
dc.typeThesisen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record