استعرض تسويق دولي تاريخ النشر
الآن تُعرض المواد 1 -- 7 من 7
-
دور الفيسبوك في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك النهائي -حالة منتجات كوندور أنموذجا-
(2022)هدفت الدراسة الى التعرف على اثر الفيسبوك على القرار الشرائي للمستهلك النهائي لمنتوجات كوندور من خلال ابعاد التسويق عبر الفيسبوك والمتمثلة في (المنتج ،التسعير ،الترويج،التوزيع )ولتحقيق اهداف الدراسة واختبار فرضياتها اختيرت ... -
الممارسات الأخلاقية في التسويق وتأثيرها على الصورة الذهنية للمؤسسة - دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي منتجات مؤسسة صومام للحليب ومشتقاته -
(2022)هدفت الدراسة إلى الكشف عن مدى التزام مؤسسة صومام بالممارسات الأخلاقية في التسويق والمتعلقة منها بعناصر المزيج التسويقي من خلال (أخلاقيات المنتج، أخلاقيات التسعير، أخلاقيات التوزيع وأخلاقيات الترويج)، كما هدفت إلى تقييم ... -
أهمية اليقظة التسويقية في تعزيز تموقع العلامة التجارية للمؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة -
(2024)ت ةملبعلا عقوبس ةيراجتلا أ ةروص ءانب ليبس في ةسسؤبؼا اهجهتنت بٍلا تايجيتابَسلاا دح ةيوق ك ةزيبف ةيراجتلا اهتملبعل ك تسبؼا اىروهبص لذا ابؽاصيا ه نم ؼد بْكلهتسبؼا ، ك ةينىذ ةناكم ىلع ؿوصبغا لجا نم اذى ةمادتسم ك نع ةزيبف ... -
سياسات التسويق الدولية في المؤسسات الأجنبية وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري
(2024-01-24)ته ىلع ةيكذلا فتاوهلل ةعنصلما ةيبنجلأا تاسسؤلما في ينكلهتسلما ىدل يئارشلا كولسلا ،ينيرئازلجا ،ةيعرف تايضرف عبس اهنم قثبنت ،ةيسيئر ةيضرف ىلع ً ءانب تعزو ةنابتسا ةينوتركلإ الهلاخ نم انلصح باجتسا ىلع ة 1936 ... -
دور نظام المعلومات التسويقي الدولي في فعالية مكونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي للمؤسسات المصدرة - دراسة حالة مؤسسة كوندور
(2024-02-04)ه ت ةساردلا لىإ رود زاربإ ظن ام تامولعلما ليودلا يقيوستلا ،ةيلخادلا تلاجسلا ( هداعبأ للاخ نم )ةيقيوستلا تارارقلا معد ،ةيلودلا ةيقيوستلا تارابختسلاا ،ليودلا قيوستلا ثوبح في ةيلاعف داعبأو تانوكم جيزلما ليودلا يقيوستلا ... -
أثر البيئة الثقافية للتسويق الدولي على سلوك المستهلك الجزائري - دراسة حالة المنتجات الأجنبية
(2025)ى رثأ يرئازبعا كلهتسبؼا ؾولس ىلع بٕودلا قيوستلل ةيفاقثلا ةئيبلا هابذ ةيبنجلأا تاجتنبؼا ( ةسبللأا ةيكتًلا ) اىداعبأو بٕودلا قيوستلل ةيفاقثلا ةئيبلا ةقلبعل ةيئاصحلإا ةللادلا رابتخا اذكو ، ،يعامتجلاا لصاوتلا لئاسو ...