Browsing تسويق دولي by Subject "المسؤولية الاجتماعية، أخلاقيات التسويق، المزيج التسويقي، الصورة الذهنية"
Now showing items 1-1 of 1
-
الممارسات الأخلاقية في التسويق وتأثيرها على الصورة الذهنية للمؤسسة - دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي منتجات مؤسسة صومام للحليب ومشتقاته -
(2022)هدفت الدراسة إلى الكشف عن مدى التزام مؤسسة صومام بالممارسات الأخلاقية في التسويق والمتعلقة منها بعناصر المزيج التسويقي من خلال (أخلاقيات المنتج، أخلاقيات التسعير، أخلاقيات التوزيع وأخلاقيات الترويج)، كما هدفت إلى تقييم ...