Browsing تسويق دولي by Subject "مزيج التسويقي الدولي"
Now showing items 1-1 of 1
-
دور نظام المعلومات التسويقي الدولي في فعالية مكونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي للمؤسسات المصدرة - دراسة حالة مؤسسة كوندور
(2024-02-04)ه ت ةساردلا لىإ رود زاربإ ظن ام تامولعلما ليودلا يقيوستلا ،ةيلخادلا تلاجسلا ( هداعبأ للاخ نم )ةيقيوستلا تارارقلا معد ،ةيلودلا ةيقيوستلا تارابختسلاا ،ليودلا قيوستلا ثوبح في ةيلاعف داعبأو تانوكم جيزلما ليودلا يقيوستلا ...