• English
    • العربية
    • français
  • العربية 
    • English
    • العربية
    • français
  • دخول
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • تسويق دولي
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • تسويق دولي
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

دور نظام المعلومات التسويقي الدولي في فعالية مكونات وابعاد المزيج التسويقي الدولي للمؤسسات المصدرة ـ دراسة حالة مؤسسة كوندور

Thumbnail
عرض/افتح
(736.5Kb)
التاريخ
2023
المؤلف
الكحايلي, عمر
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/2888
حاويات
  • تسويق دولي [3]

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
اتصل بنا | ارسال ملاحظة

@univ.tis@univ.tis