• English
    • العربية
    • français
  • français 
    • English
    • العربية
    • français
  • Ouvrir une session
Parcourir - تسويق سياحي وفندقي par date de publication 
  •   Accueil de DSpace
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • - تسويق سياحي وفندقي
  • Parcourir - تسويق سياحي وفندقي par date de publication
  •   Accueil de DSpace
  • C- Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion - كلية العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير
  • Département de Sciences Commerciales - قسم العلوم التجارية
  • - رسائل الدكتوراه
  • - تسويق سياحي وفندقي
  • Parcourir - تسويق سياحي وفندقي par date de publication
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

Parcourir - تسويق سياحي وفندقي par date de publication

Trier par :

Ordre :

Résultats :

Voici les éléments 1-8 de 8

  • titre
  • date de publication
  • date de soumission
  • ascendant
  • descendant
  • 5
  • 10
  • 20
  • 40
  • 60
  • 80
  • 100
  • دور التسويق السياحي في تحسين صورة الجزائر كمقصد سياحي 

    بن سالم, نادية (2022)
    ت ةيلمع لجا بذ سلا ايح ي نم ينب تامهلما ةبعصلا تيلا اههجاوت دصاقلما يحايسلا ة باطقتسلا حايسلا يرثأتلاو ىلع مهكولس رايتخلا دصقم يحايس نود لآا رخ اذه لكو بلطتي بيلاسأ ملع ةي ةثيدح و وه رودلا يساسلأا يذلا هبعلي ...
  • دور السياحة العلاجية في زيادة الاقبال السياحي في الجزائر 

    حسيني, زهور (2023-03-16)
  • فاعلية ابعاد المزيج التسويقي الفندقي في ترقية خدمات القطاع السياحي بالجزائر - ولاية بومرداس نموذجا - 

    الورعادي, الهادي (2024)
    The study aimed to assess the effectiveness of the hotel marketing mix in promoting tourism services in Algeria, focusing on the case of Boumerdes province. This was achieved by examining the impact of each element of ...
  • أثر أبعاد استراتيجيات المزيج التسويقي الفندقي على الصورةالمدركة للسائح - دراسة حالة فنادق خمس نجوم في الجزائر 

    معموري, حليمة عزيزة (2024)
    This study aims to highlight “the impact of the dimensions of hotel marketing mix strategies” on “the perceived image of the tourist”, in order to know the impact of the dimensions of hotel marketing mix strategies ...
  • أثر المزيج التسويقي الفندقي في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي بالجزائر - دراسة عينة من السياح 

    بوشاقور, عبد القادر (2024-01-29)
    ﺖﻓﺪﻫ ﺔﻟوﺎﳏ ﱃإ ﺔﺳارﺪﻟا ﻩﺬﻫ ﺔﻓﺮﻌﻣ ﲔـﺴﲢ ﰲ ﻲﻗﺪﻨﻔﻟا ﻲﻘﻳﻮﺴﺘﻟا ﺞﻳﺰﳌا ﺮﺻﺎﻨﻋ ﲑﺛﺄﺗ ىﺪﻣ ةرﻮـﺻ ﺪـﺻﺎﻘﳌا ﺔﻴﺣﺎﻴﺴﻟا ﺮﺋاﺰﳉﺎﺑ ﻦﻣ ﺔﻨﻴﻋ ءارآ عﻼﻄﺘﺳا لﻼﺧ ﻦﻣ حﺎﻴﺴﻟا ،ﲔﻳﺮﺋاﺰﳉا و ﻞـﺟأ ﻦﻣ ﺔﻧﺎﺒﺘـﺳإ داﺪـﻋإ ﰎ ﻚـﻟذ ﻖـﻴﻘﲢ ﻢــﻀﺗ ةﺮــﺴﻴﻣ ﺔــﻨﻴﻋ ...
  • دور وسائل التواصل الاجتماعي في اختيار الوجهة السياحية لدى السائح الجزائري 

    دراوي, جمال (2024-02-15)
    ه ىلع ىدل ةيحايسلا ةهجولا رايتخا يعامتجلاا لصاوتلا لئاسو روطت رفو دقو ،يرئازلجا حئاسلا بناج نىعت تيلا نع ثحبلا ونح ايفاضإ اخمز ةحايسلا ،ةيحايسلا ةهجولا نع ةينهذ روص نيوكتو تامولعم لصاوتلا لئاسو يرثتأ ةيلالحا ...
  • دور التسويق الالكتروني في ترقية الخدمات السياحية -دراسة ميدانية على عينة من زبائن بعض الوكلات السياحية 

    بريكي, خالد (2025)
    ا خل :ص ينيبتو ةفرعم لىإ ةساردلا هذه تفده تاودأ ىلع ةيحايسلا تلااكولا دامتعا رثأ ةيقرت في نيوتركللإا قيوستلا امدلخا اتهدوجو ةيحايسلا ت ، ب نيوتركللإا قيوستلا وهو لقتسلما يرغتلما ،ليالحا انتقو في ةغلبا ةيهمأ نلاكشي ...
  • أثر التسويق السياحي الالكتروني على الصورة الذهنية للمقصد السياحي في الجزائر 

    بوعضمة, عودة (2025)
    ﺨﻠ ﻣ ﺔﻴﻨﻫﺬﻟا ةرﻮﺼﻟا ﻰﻠﻋ ﱐوﱰﻜﻟﻻا ﻲﺣﺎﻴﺴﻟا ﺔﻣﺰﳊا ﺞﻣ�ﺮﺑ ماﺪﺨﺘﺳا ﰎو ،ﺢﺋﺎﺳ ﻖﻳﻮﺴﺘﻟا ﺞﻳﺰ ﻣ ﺮﺻﺎﻨﻋ ﺮﺛأ ﺔﻓﺮﻌﻣ ﱃإ ﺔﺳارﺪﻟا ﻩﺬﻫ ﺖﻓﺪﻫ ﻒﻠﺸﻟا ﺔﻳﻻو ﰲ ﺔﻨﻴﻋ داﺮﻓأ ﻦﻣ ﺔﻴﻟوﻷا ت�ﺎﻴﺒﻟا ﻊﻤﳉ نﺎﻴﺒﺘﺳﻻا ةادأ ﻰﻠﻋ دﺎﻤﺘﻋﻻﺑﺎ ﻚﻟذو ...

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contactez-nous | Faire parvenir un commentaire

@univ.tis@univ.tis
 

 

Parcourir

Tout DSpaceCommunautés & CollectionsPar date de publicationAuteursTitresSujetsCette collectionPar date de publicationAuteursTitresSujets

Mon compte

Ouvrir une sessionS'inscrire

Copyright © 2022 | Tissemsilt University | Catalogue-Biblio | Moodle~E-learning | FaceBook
Contactez-nous | Faire parvenir un commentaire

@univ.tis@univ.tis