Show simple item record

dc.contributor.authorمسلتي, سفيان
dc.date.accessioned2025-10-14T14:11:23Z
dc.date.available2025-10-14T14:11:23Z
dc.date.issued2024
dc.identifier.otherTHDR658-051
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/3216
dc.description.abstractت ةملبعلا عقوبس ةيراجتلا أ ةروص ءانب ليبس في ةسسؤبؼا اهجهتنت بٍلا تايجيتابَسلاا دح ةيوق ك ةزيبف ةيراجتلا اهتملبعل ك تسبؼا اىروهبص لذا ابؽاصيا ه نم ؼد بْكلهتسبؼا ، ك ةينىذ ةناكم ىلع ؿوصبغا لجا نم اذى ةمادتسم ك نع ةزيبف بْسفانبؼا ززعت ابه ةصبغا ةيقوسلا . يسفانت طيبؿ راطا في تفدى هذى ةيقيوستلا ةظقيلا تاسرابف مىا فايبت لذا ةساردلا ةينكبَكللاا تاعانصلل ركدنوك ةسسؤبد ك ةيراجتلا ةملبعلا عقوبس زيزعت في ةيلزنمكرهكلا نم ةفرعم ؿلبخ عقوبس ةيجيتابَسا تاددبؿ بْسبر في اتهاجربـ ةيبنا لركؤسم رظن ةهجك نم ةيراجتلا ةملبعلا ك ةسسؤبؼا تاراطا ، ةملبعل يلعفلا عقومتلا ةسارد تم امك condor هتسبؼا نىذ لدل رهكلا ةينكبَكللاا تاجتنملل بْيرئازبعا بْكل ك ةيلزنم . وب فيوت ةيسيئر ةجيتن لذا ةساردلا تلصوت بّخلأا في ك دوج ةلاعف ةبناسم ىلع اىداعبأب ةيقيوستلا ةظقيلل بًيسبر ةيراجتلا ةملبعلا عقوبس .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاليقظةen_US
dc.subjectاليقظة التسويقيةen_US
dc.subjectالعلامة التجاريةen_US
dc.subjectتموقع العلامةen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.titleأهمية اليقظة التسويقية في تعزيز تموقع العلامة التجارية للمؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة -en_US
dc.typeThesisen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record