Show simple item record

dc.contributor.authorالكحايلي, عمر
dc.date.accessioned2025-10-14T14:33:39Z
dc.date.available2025-10-14T14:33:39Z
dc.date.issued2024-02-04
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tissemsilt.dz/handle/123456789/3222
dc.description.abstractه ت ةساردلا لىإ رود زاربإ ظن ام تامولعلما ليودلا يقيوستلا ،ةيلخادلا تلاجسلا ( هداعبأ للاخ نم )ةيقيوستلا تارارقلا معد ،ةيلودلا ةيقيوستلا تارابختسلاا ،ليودلا قيوستلا ثوبح في ةيلاعف داعبأو تانوكم جيزلما ليودلا يقيوستلا هداعبأ للاخ نم ،ليودلا رعسلا ،ليودلا جتنلما( ،)ليودلا عيزوتلا ،ليودلا جيوترلا اذه قيقحتلو ىغتبلما تلشم ةنابتسا ميمصتب انمق ، 25 عمتمج نم ةيسيئرلا اهرداصم نم تامولعلما عجم فدبه كلذو ةرابع نم نوكلما ةساردلا 79 ةسسؤبم ةدرفم Condor ، ل ورهكلا ةزهجلأا ةعانص يلزنم ة ةزهجلأاو ةينوتركللإا تيلا ،رئازلجاب ي جمانرب ىلع اندمتعا امك ،جيريرعوب جرب ةيلاو في اهرقم عق مزلحا مولعلل ةيئاصحلاا (ةيعامتجلاا spss24 ) .جئاتنلا ضرعو ليلتحو ةءارقل ةيئاصحلإا بيلاسلأا نم ةعوممج انمدختساو تلصوت دقو هذه :في اههمأ ركذن تيلا جئاتنلا نم ةعوممج لىإ ةساردلا - كلاتما ةسسؤم Condor تابلطتلم ةيليغشت ةلاعف ليودلا يقيوستلا تامولعلما ماظن مايق ىلع دعاست نم للاخ هداعبأ ، ليودلا يقيوستلا جيزلما ةيلاعف في مهاست تيلا تامولعلماو تانايبلا ليلتحو عجم ىلع ؛ - طابترا ةقلاع دجوت ةيدرط ةيوق يقيوستلا جيزلماو ليودلا يقيوستلا تامولعلما ماظن ينب ةيئاصحا ةللاد تاذ ةسسؤم ىدل ليودلا Condor ، ةقلاعلا ةميق تغلب يذلاو 0..0 ؛ - ي دجو يرثأت يوق وذ ةيئاصحا ةللاد ل ليودلا يقيوستلا تامولعلما ماظن في ةسسؤم ىدل ليودلا يقيوستلا جيزلما Condor ، يرثأتلا ةبسن تغلب ثيح 0.90 %؛en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectنظام المعلومات التسويقي الدوليen_US
dc.subjectبحوث التسويق الدوليen_US
dc.subjectاستخبارات التسويقية الدوليةen_US
dc.subjectدعم القرارات التسويقيةen_US
dc.subjectمزيج التسويقي الدوليen_US
dc.titleدور نظام المعلومات التسويقي الدولي في فعالية مكونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي للمؤسسات المصدرة - دراسة حالة مؤسسة كوندورen_US
dc.typeThesisen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record