أهمية اليقظة التسويقية في تعزيز تموقع العلامة التجارية للمؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة -
حاويات
- تسويق دولي [7]
الخلاصة
ت ةملبعلا عقوبس ةيراجتلا أ ةروص ءانب ليبس في ةسسؤبؼا اهجهتنت بٍلا تايجيتابَسلاا دح ةيوق ك ةزيبف
ةيراجتلا اهتملبعل ك تسبؼا اىروهبص لذا ابؽاصيا ه نم ؼد بْكلهتسبؼا ، ك ةينىذ ةناكم ىلع ؿوصبغا لجا نم اذى
ةمادتسم ك نع ةزيبف بْسفانبؼا ززعت ابه ةصبغا ةيقوسلا . يسفانت طيبؿ راطا في
تفدى هذى ةيقيوستلا ةظقيلا تاسرابف مىا فايبت لذا ةساردلا ةينكبَكللاا تاعانصلل ركدنوك ةسسؤبد
ك ةيراجتلا ةملبعلا عقوبس زيزعت في ةيلزنمكرهكلا نم ةفرعم ؿلبخ عقوبس ةيجيتابَسا تاددبؿ بْسبر في اتهاجربـ ةيبنا
لركؤسم رظن ةهجك نم ةيراجتلا ةملبعلا ك ةسسؤبؼا تاراطا ، ةملبعل يلعفلا عقومتلا ةسارد تم امك condor
هتسبؼا نىذ لدل رهكلا ةينكبَكللاا تاجتنملل بْيرئازبعا بْكل ك ةيلزنم .
وب فيوت ةيسيئر ةجيتن لذا ةساردلا تلصوت بّخلأا في ك دوج ةلاعف ةبناسم ىلع اىداعبأب ةيقيوستلا ةظقيلل بًيسبر
ةيراجتلا ةملبعلا عقوبس .